احتفال القنصلية العامة لدولة قطر في هيوستن باليوم الرياضي للدولة

بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، قامت القنصلية العامة لدولة قطر في مدينة هيوستن بالتعاون مع سفارة دولة قطر بواشنطن وبرعاية سعادة القنصل العام السيد/ راشد بن عبد الله الدهيمي، بالاحتفال بهذا اليوم من خلال تنظيم عدة نشاطات رياضية في أحد الملاعب الرياضية في المدينة شارك فيها المواطنون القطريون المتواجدون في المدينة وأبناءهم وبالإضافة إلى موظفي القنصلية. وقد عبروا عن فرحتهم بتلك المناسبة لما تعطيهم من تشجيع وحافز كبير للاستمرارية في ممارسة الرياضة إذ تعود بالنفع العام على صحتهم البدنية والعقلية.  

كما وشــــــــــــارك سعادة القنصل العـــــــــــام بحضور المباراة الرياضية (كرة قدم) التي نظمها نادي البنــــــــات والأولاد (Boys & Girls Club) في مدينة هيوستن، بإشراف من فريق هيوستن الرئيسي لكرة القدم (Dynamo) وبالتنسيق مع سفارة دولة قطر بواشنطن احتفالاً بهذه المناسبة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020م.

كما شارك السيد / خالد بن خاطر السليطي – سكرتير ثاني بالقنصلية – في الاحتفال الذي أقيم في مدينة أورلاندو – فلوريدا الذي نظمه نادي البنات والأولاد (Boys & Girls Club) بالتعاون مع فريق (Orlando) لكرة القدم وبالتنسيق مع سفارة دولة قطر في واشنطن، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020م.

وقد تم تعريف الأطفال عن رياضة كرة القدم وكأس العالم 2022 والذي سيقام في الدوحة.